الشهادات - التوصيات

فيما يلي بعض الشهادات التي تلقاها Sinnott Solicitors وبعض مراجعات العملاء للخدمات.

هذا هو عميلنا خان زمان وهو مواطن باكستاني. كتابه الأولي
تم رفض الطلب ولكن بعد ذلك تصرف محامي Sinnott نيابة عنه
وكان طلبه للحصول على إذن بالبقاء ناجحاً.

خان زمان

هذا هو عميلنا Gagandeep Singh وهو من الهند. قام بعمل
طلب للحصول على بطاقة إقامة على أساس زواجه من الاتحاد الأوروبي
الزوج الوطني. كانت قضيته معقدة للغاية ولكن Sinnott Solicitors
كان قادرا على حل القضايا وحصل على خمس سنوات
تصريح الإقامة خلال شهور قليلة.

جاجانديب سينغ

هذه زبونتنا ليلى غوتوفسكي. كمواطنة أمريكية ، كانت ليلى
حلم بالقدوم والعيش في أيرلندا. تقدم محامي سينوت بطلب
إذن ختم 0 ليلى للبقاء في أيرلندا التي كانت ناجحة ،
ومنذ ذلك الحين ، جدد محامو Sinnott الطابع السنوي ليلى
تحقيق حلمها في العيش بسعادة في أيرلندا.

ليلى جوتوفسكي

هذا هو زبوننا كلوديا باريتو من البرازيل الذي جاء إلينا مع
مسألة الهجرة المعقدة. قدم محامي Sinnott عرضًا تفصيليًا للغاية
طلب كلوديا لقسم الإقامة وتمكنا من
ينظم إذنها بالبقاء في الدولة. كلوديا تواصل
لحسن الحظ تقيم في أيرلندا لمتابعة دراستها.

كلوديا باريتو

هذا هو عميلنا باتريك سميث الذي قدم له محامو سينوت
طلب زوجته للانضمام إليه في ظل حرية حركة الأشخاص
اللوائح 2015. بعد رفض أولي أعد المحامون سينوت أ
نداء مفصل نيابة عن زوجة باتريك وتمت الموافقة عليه في الداخل
أيام.

باتريك سميث

هذا هو عميلنا Marianne Augusto وهو من البرازيل. بعد التغيير
في ظروفها ، قدم Sinnott Solicitors طلبًا تفصيليًا إلى
قسم الهجرة في ماريان للبقاء في أيرلندا. في غضون بضعة أيام
أشهر منح ماريان إذن ختم 4 للبقاء في
الدولة على حسابها الخاص. نسمي ذلك الطابع "بذاته" 4
تطبيق.

ماريان أوغوستو

هذا عميلنا محمد حسنو من موريشيوس. محامون سينوت
طلب للحصول على الإقامة في إطار مخطط الطلاب الخاص. ال
نتيجة هذا التطبيق كان محمد وعائلته كلها
منح الإذن بالإقامة هنا بموجب شروط طابع 4S.

محمد حسنو

هذا هو عميلنا أجمل Safizada من أفغانستان. جعل المحامون سينوت
طلب لعائلته للانضمام إليه في أيرلندا. بعد أن جعلت دقيقة للغاية
التطبيق ، تم منح زوجته وأطفاله تأشيرات للانضمام إليه تحت
لوائح حرية تنقل الأشخاص لعام 2015.

 

أجمل Safizada

أرشدني Sinnott Solicitors وشريكي الفلبيني من خلال عملية تأشيرة الإقامة الطويلة من البداية إلى النهاية. في جميع الأوقات وجدت Sinnots سريعة واحترافية. لقد ردوا دائمًا على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي في أسرع وقت ممكن ، وأعطوني وشريكي تعليمات واضحة للغاية بشأن المتطلبات التي يجب جمعها لتقديم طلب ناجح إلى INIS. في أوقات الشدة كان محاميّ له تأثير مهدئ ، ويسعدني أن أقول إن تأشيرتنا مُنحت في المحاولة الأولى. أنا 100% متأكد من أن نصيحتهم القانونية السليمة كانت مفتاح ذلك. أبلغت من خلال جهات الاتصال الخاصة بي في الصناعة القانونية أن Sinnott Solicitors هم أفضل محاميي الهجرة في هذا البلد ، وأنا أتفق مع هذا البيان على الإطلاق.

كونور تي

تعرضت لاعتداء ضار نتيجة رمي شيء في وجهي ، مما تسبب لي بإصابات خلال فترة واجباتي. أعطى متخصصو تعويضات Garda في مكتب Sinnotts ومحاموهم اهتمامًا سريعًا لحالتي. لم أكن بحاجة لمطاردتهم بشأن ادعائي. وجدت العكس هو الصحيح. أنا سعيد جدًا بالتعويض الذي حصلت عليه والخدمات الإضافية التي عرفت بها.

D. Garda S. H
ميدلاندز

لقد نظرت في مطالبتي بعناية واهتمامًا كاملين بعد أن انتهت السيارة الخلفية التي كنت أسافر فيها أثناء واجباتي. وجد زميلي الذي أوصيك أن من دواعي سرور مؤسستك التعامل معها وكذلك فعلت أنا. وقد أوصيت منذ ذلك الحين بخدماتك لأفراد العائلة وأفراد القوة الآخرين لأنني تأثرت بالطريقة التي تم بها التعامل مع قضيتي. شكرا لك.

Garda D.H
دبلن

Sinnott هي شركة محامين جيدة حقا. لقد تعاملوا مع حالة إصابتي الشخصية وأنجزوها بسرعة كبيرة. كنت سعيدًا جدًا بالتعويض عن الإصابات التي تلقيتها. أود أن أوصي بها لأي شخص وأعتقد أن سمعتهم الجيدة اكتسبت بشكل جيد.

شكرا لك.

ستيفين ليون
دبلن 6

أود أن أعرب عن امتناني لمحامي Sinnott على الخدمة القانونية الممتازة المقدمة فيما يتعلق باستئناف تأشيرة زوجتي. لقد قوبلت برغبة حقيقية في المساعدة والاحتراف العالي. ساعدتني السيدة أونا من خلال جميع الخطوات بما في ذلك التوجيه على المستندات الداعمة المطلوبة وتم منح قرار إيجابي في غضون ثلاثة أسابيع. أنا أوصي بالتأكيد محامي Sinnott لأي شخص آخر.

ماجميد

لقد وجدت هذه الشركة متعة مطلقة للتعامل معها طوال الوقت. قام بيتر بوربريدج محامٍ بالتعامل مع حالتي وكان ممتازًا في متابعته وإبقائي على علم دائمًا. كانت لدينا حالة صعبة من الوصايا ، وكانت هناك جميع أنواع العوائق على طول الطريق بين الحصول على شهادة الوفاة المؤقتة ، وقضية معلقة مسجلة في العقار والرابع. أبقى بيتر القضية تتحرك وأنا وزوجتي بالتأكيد سنستخدم محامي Sinnott مرة أخرى ولن يكون لدينا أي تردد في التوصية بهذه الشركة الممتازة لعائلتنا وأصدقائنا. لقد تأثرت للغاية بالطريقة التي تعامل بها مع الأمر لدرجة أنني طلبت التحدث إلى رئيسه كارول سينوت لتمرير تحياتي لها.

جي دي
حديقة راثماينز

مرحبًا كارول ،

أردت فقط أن أخبرك أنه في النهاية حصلت على جواز سفري الأيرلندي ..

شكرا جزيلا مرة أخرى على كل مساعدتك قبل بضع سنوات.

مع تحياتي

جوستين صوابي

يعد محامي Sinnott عاملين مهمين لعملنا. إنهم محامون يمكن الاعتماد عليهم ، رسومهم معقولة وشفافة ولديهم في الواقع أفضل مصالح أعمالنا في القلب وهو دعم لا يقدر بثمن في المناخ الحالي. نوصي بشدة Sinnotts وكل محاميهم الذين تعاملنا معهم في مناسبات مختلفة.

شاي هاولين
العضو المنتدب ، Petipop Agencies Limited ، دبلن

ما يعجبني في Sinnotts هو أنه في حين أنهم متخصصون في دعاوى الإصابة ، فإنهم ليسوا تجارًا عاديين لمطالباتك مع ملابس مبتذلة وموقع ويب وامض. لقد تعبت من البحث في مواقع مطالبات الإصابات التي صادفتها على الإنترنت. المحاميان اللذان يتعاملان مع حالتي ، كارول ولويز ، كانا يتمتعان بالمصداقية والتخصص ، ونظروا إلى حالتي من جميع الزوايا ، ليس فقط التعويض عن الإصابة ولكن الضرر النفسي لإصابتي أيضًا. بسبب ذلك حصلت على تعويض أعلى عن الإصابات التي توقعتها. كانوا دائمًا يردون على مكالماتي ويلتقون بي عندما أردت التحدث عن القضية. لقد وجدت أن الرسوم عادلة للغاية. أوصي بها لأي من عائلتي أو أصدقائي في المستقبل. من المهم أن تستمع الشركات إلى احتياجات عملائها ، وقد شعرت بذلك من جانبك أنت ومن موظفيك.

الكرمل
الكرز بستان ، دبلن

شكرًا لك كارول على عملك الشاق وآسف لوضعك تحت ضغط كبير. نحن حقًا نقدر لك ترتيبنا بسرعة كبيرة إلى منزلنا الجديد في الوقت المناسب لقضاء العطلات الصيفية.

P & J Curtis
دبلن

لا أستطيع أن أشكرك بما يكفي لما فعلته من أجلي. عندما فقدت وظيفتي بعد 23 عامًا ، وجدت نفسي في مكان منعزل للغاية وأود أن أشكرك على عملك الجاد ودعمك في إيقائي من خلال ما يمكنني وصفه فقط عندما أعود إلى الوراء على أنه "كابوس".

إنني أتطلع لبدء مشروعي الجديد ، ولم أكن لأفعل ذلك بدون مساعدتك والتسوية التي حصلت عليها من أجلي. أتطلع إلى استخدامك في سياق عملي الجديد. مع أطيب التحيات.

ميغابايت
دبلن

اهتمت سينوت بقضية الإهمال الطبي لابننا ، وعندما رأيت كارول وفريقها يصلون إلى المحاكم الأربعة مع أكثر من 3000 وثيقة أدركت مقدار العمل الذي يتم وراء الكواليس في مكتب المحامين. لقد مارسوا ضغطًا مستمرًا على الجانب الآخر للرد على مراسلاتهم ، وحتى جعلوها في المحكمة في مناسبتين لعدم الرد في الوقت المحدد.

كان محاميهم عبقريًا ورجلًا مطلقًا. لقد سررنا حقًا بالتسوية وما فعلته من أجل موقعنا. هذا يعني لنا وله الكثير. لقد حصلنا حتى على جولة إرشادية في المحاكم الأربعة. شكرا جزيلا الفتيات.

T & C. D
ويكسفورد

لقد أبدت شركة Sinnott and Company دائمًا احترافًا حقيقيًا وتوجيهًا في جميع المسائل القانونية بلمسة شخصية يصعب العثور عليها في هذه الأيام.

شكرًا على مساعدتك ، وسأكون في غاية يوصي كارول وشركتها من المحامين الودودين ".

تحياتي الحارة

JM
ويكسفورد

أود أن أشكرك على المطالبة الخالية من الإجهاد طوال الوقت ، فالطريقة الودية والفعالة التي تعاملت بها مع ادعائي محل تقدير كبير. لم أكن أتمنى أن يتعامل معها أناس أفضل وكانت الخدمة التي تلقيتها ممتازة ، وتم التعامل مع العمل باحتراف شديد ودائمًا ما تلقيت ردودًا سريعة جدًا على جميع أسئلتي.

إذا احتجت في أي وقت إلى خدمات محامٍ في المستقبل ، فسأعطيك بالتأكيد مكالمة هاتفية ، وقد أوصيتكم بالأصدقاء والعائلة.

سم
دبلن

بعد أن طلبت الخدمات القانونية لشركة Sinnott & Company في الماضي ، فقد وجدت أنها احترافية وودودة. تلقيت نصيحة قانونية ممتازة نقلت إليّ بلغة إنجليزية بسيطة مما جعل من الأسهل علي اتخاذ قرارات مهمة وحاسمة.

سأكون في غاية يوصيهم كشركة مختصة تجعل التعامل مع القضايا القانونية منعشًا وسهلاً.

ميغاواط
Bytek IT Resources Ltd، Wexford

أود أن أشكر محامي شركة Sinnott and Company على خدماتهم المهنية الممتازة في فرز شراء منزلي وتطبيق التجنس.

Barbaros Asuroglu
BE CEng. MIEI MCIHT MTEA

بعد أن تعاملت مع Sinnott Solicitors خلال العام الماضي في قضية تتعلق بالتوظيف ، لا يمكنني أن أوصي بكارول وفريقها بدرجة كافية.

في حالة كانت مؤلمة للغاية ، قدموا مشورة قانونية متخصصة ، بينما كانوا لبقًا ومطمئنين.

لقد رأوا القضية من خلال حل ملائم وغير مؤلم وكانوا في جميع الأوقات مقدمين ونزيهين فيما يتعلق بالرسوم.

لن أتردد في نصح أي شخص يسعى للحصول على مشورة أو تمثيل قانوني للاتصال بـ Sinnotts.

فولي
وستميث

أكتب إليكم لأقر باستلام رسالتك التي تبلغني بحالة إقامتي.

هل يمكنني استخدام هذه الوسيلة لأقول شكرا جزيلا لمساعدتكم ودعمكم.

نتطلع لعلاقة أكثر متعة في المستقبل.

شكرا لتعاونكم.
المخلص لك

جيمس أديجومو أوجونتواز

ساعدني محامو Sinnott في عملية تقديم طلب معقدة لجلب والديّ المسنين من جنوب إفريقيا للعيش معي في أيرلندا.

منذ الاجتماع الأول مع كارول ، كان محامو سينوت محترفين وداعمين وواضحين في اتصالاتهم. كنت محظوظًا لأنني عثرت على Sinnotts بعد أن اتصلت ببعض المحامين في دبلن وتركت محبطًا للغاية وخيبة أمل. عندما اتصلت بمحامي Sinnott ، قابلت كارول لأول مرة وناقشت معها الموقف. أنا متأكد من أن العديد من الأشخاص الذين يفكرون في المحامين غالبًا ما يكونون قلقين من رسوم الاستشارة ... ولكن لا تكن كذلك! إنها قيمة مطلقة للمال. لو قمت بتقديم الطلب بنفسي ، لكان هناك رفض معين وإضاعة كاملة للمال!

بمجرد أن تعرفت على Una ، التي تعاملت مع العملية ، كنت أعرف أن التطبيق في أيد أمينة. من المفهوم أننا كنا قلقين بشأن النتيجة ، لكن أونا جعلتنا مرتاحين بردودها السريعة وإرشاداتها الداعمة. لم تستغرق أكثر من 24 ساعة للرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي ، واستجابت بتعليمات تفصيلية ، وقدمت الدعم وكانت مهذبة وصبورًا وممتعة للغاية للتعامل معها. يسعدني أن أقول ، لقد تم منح والداي الإذن بالبقاء في أيرلندا بعد أن وجد محامو Una و Sinnott طريقة لتجميع تطبيق مضاد للرصاص بناءً على الظروف مجتمعة. شيء بالتأكيد لم نكن لنقوم به بأنفسنا. أنا ممتن للغاية لنصائحهم ودعمهم وتوجيههم وعملهم الدقيق في هذه الحالة. إن أونا محترفة ذات مهارة عالية وقد مكنت خبرتها في هذا المجال والدي من قضاء سنواتهم الأخيرة مع أطفالهم وأحفادهم. أنا ممتن إلى الأبد ولا يمكنني أن أوصي بمحامي Una و Sinnott بما فيه الكفاية!

نيلان جوفندر

إليكم عميلنا باتريشيا بيزولد الذي مُنح تصريح ختم 0 بالبقاء.

في البداية اتصلنا بمكتب المحاماة Sinnott للاستشارة وقدمت لنا Una على الفور الخبرة التي كنا في أمس الحاجة إليها. ولكن بعد الخروج من الهاتف ، قررت عائلتنا أننا لسنا على استعداد للتخلي عن سنوات خبرة أونا وسجلها الناجح في جانبنا. لقد وافقت بلطف على مساعدتنا وبعد تجميع مستنداتنا التي تم شحنها من طلبنا (الناجح!). بالنسبة لبعض العائلات ، قد يبدو الأمر وكأنه تحدٍ للعثور على الأموال اللازمة لتحمل المساعدة من شركة قائمة ، ولكن عندما قمنا بحساب ما سيكلفنا رفضه ، لم يكن هناك شك.

stamp 0 permissions

باتريشيا بيزولد

Leave Your Reviews Here

Leave A Review

Here are some testimonials received by Sinnott Solicitors and some client reviews of the services.

Sinnott Solicitors guided me & my Filipina partner through the Long Stay Visa process from start to finish. At all times I found Sinnots to be prompt & professional. They always replied to my emails as quickly as possible, and gave me & my partner crystal clear instructions as to what requirements to gather to make a successful application to the INIS. In times of stress my solicitor was a calming influence, and I’m delighted to say our visa was granted at the first try. I am 100% sure their sound legal advice was the key to this. I was informed by my contacts in the legal industry that Sinnott Solicitors are the best immigration lawyers in this country, and I agree with this statement absolutely .

Conor T

I was maliciously assaulted as a result of an object being thrown at me, causing me to sustain injuries during the course of my duties. The Garda compensation specialists at Sinnotts office and their Barristers gave my case prompt attention. I didn’t need to chase them about my claim. I found the opposite to be the case. I am very happy about the compensation that I obtained and about the extra services that were made known to me.

D. Garda S. H, Midlands

You looked after my claim with due care and attention after the squad car that I was travelling in was rear ended during the course of my duties. My colleague who recommended you found your firm a pleasure to deal with and so did I. I have since recommended your services to family members and other members of the force because I was impressed by the way my case was handled. Thank you.

Garda D. H, Dublin

Sinnott are a really good solicitors firm. They dealt my personal injury case and finalised it very quickly. I was really happy with the compensation for injuries that I received. I would recommend them to anybody and I think that their good reputation is well earned.

Thank you.

Stephaine Lyons, Dublin 6

I would like to express my gratitude to Sinnott Solicitors for the excellent legal service provided in relation to my wife’s visa appeal. I was met with genuine desire to help and high professionalism. Ms Una helped me through all the steps including guiding on the supporting documents required and positive decision was granted within a matter of three weeks. I definitely recommend Sinnott solicitors to anyone else.

Magomed

I found this firm an absolute pleasure to deal with throughout. Peter Burbridge Solicitor dealt with my case and he was excellent at following up and keeping me informed at all times. We had a difficult probate case and there were all sorts of stumbling blocks along the way between obtaining and interim death cert, a lis pendens registered on the property and so fourth. Peter kept the case moving and my wife and I will definitely use Sinnott Solicitors again and we shall have no hesitation in recommending this excellent firm to our family and friends. I was so impressed at the manner in which he dealt with the matter that I asked to speak to his boss Carol Sinnott to pass on my compliments to her.

G. D. Rathmines Park

 

Hi Carol,

just wanted to let you know that eventually I got my Irish passport..

Thanks very much again for all your help a few years ago.

Regards
Justin Sawabi

Sinnott Solicitors are crucial to our business. They are reliable amenable solicitors, their fees are reasonable and transparent and they actually have the best interests of our business at heart which is an invaluable support in the present climate. We would highly recommend Sinnotts and each of their Solicitors who we have dealt with on different occasions.

Shay Howlin, Managing Director, Petipop Agencies Limited, Dublin

What I like about Sinnotts is that while they specialise in injury claims they are not your typical claims merchants with a tacky outfit and flashing website. I got tired looking through the injury claims websites I came across on the internet. The two Solicitors dealing with my case, Carol and Louise were very credible and specialised and looked at my case from every angle, not just compensation for the injury but the psychological damage of my injury too. Due to that I got higher compensation for injuries that I expected. They always took my calls and met me when I wanted to talk about the case. I found the fees to be very fair. I would recommend them to any of my family or friends in the future. It is important that businesses listen to their customers’ needs and I felt got that from both of you and your staff.

Carmel, Cherry Orchard, Dublin

Thanks Carol for your hard work and sorry for putting you under so much pressure. We really appreciate you getting us sorted so quickly and into our new home in time for our Summer holidays.

P & J Curtis, Dublin

I cannot thank you enough for what you did for me. When I lost my job after 23 years I found myself in a very lonely place and I wish to thank you for your hard work and support in getting me through what I can only describe when I look back on it all as a “nightmare”.

I am looking forward to starting my new venture and I could not have done this without your help and the settlement that you got for me. I look forward to using you in the course of my new business. With kindest regards.

M.B., Dublin

Sinnott’s looked after our son’s medical negligence case and when I saw Carol and her team arrive at the Four Courts with 3,000 plus documents I realised how much work goes on behind the scenes in a Solicitors office. They put constant pressure on the other side to reply to their correspondence and even had them in court on 2 occasions for not responding on time.

Their barrister was a genius and an absolute gentleman. We were truly delighted with the settlement and what you did for our m******. It means so much to us and to him. We even got a guided tour of the Four Courts. Thank you so much girls.

T & C. D Wexford

Sinnott and Company have always showed true professionalism and guidance In all matters of the law with a personal touch that is hard to find these days.

Thanks for all your help and I would highly recommend Carol and her Company of friendly Solicitors.”

Best regards

J.M., Wexford

I would like to thank you for a stress free claim throughout, The friendly and efficient way in which you dealt with my claim is much appreciated. I could not have wished for better people to have dealt with it and the service I have received has been excellent, the work was handled very professionally and I always received very prompt replies to all my questions.

Should I ever need the services of a solicitor in future, I will certainly be giving you a call, I have recommended you to friends and family.

C.M., Dublin

Having required the legal services of Sinnott & Company in the past I have found them to be both professional & friendly. I received excellent legal advice imparted to me in plain English making it much easier for me to take important and crucial decisions.

I would highly recommend them as a competent company who make dealing with legal issues both refreshing and easy.

M W, Bytek IT Resources Ltd, Wexford

I would like to thank Sinnott and Company Solicitors for their excellent professional services sorting out my house purchase and Naturalization Application.

Barbaros Asuroglu, BE CEng. MIEI MCIHT MTEA

 

Having dealt with Sinnott Solicitors over the past year on an employment related case, I cannot recommend Carol and her team highly enough.

In what was a very distressing situation they provided expert legal advice, while being tactful and reassuring.

They saw the case through to a favourable and painless resolution and were at all times up-front and fair regarding fees.

I would have no hesitation in advising anyone seeking legal advice or representation to contact Sinnotts.

A.Foley, Westmeath

I write to acknowledge the receipt of your letter informing me of my residence status.

May I use this medium to say a big thank you for your assistance and support.

Looking forward for a more pleasant relationship in the future.

Thanks for your co-operations.
Yours faithfully

JAMES ADEJUMO OGUNTUASE

Enquiry Form

Ask the experts. We are here to help.

What Our Clients Say

Book a Consultation

+353 (0)1 4062862

Call us Monday-Friday, 08:00-17:30

Email Us

Available 24/7

Visit Our Office

Church Avenue, Rathmines, Dublin 6

On street parking.
© KIGO DESIGN 2017. All rights reserved.